الأحد، 12 مارس 2017

اليوم الدولي للعيش معا

سبتمبر 2017:

اليوم الدولي للعيش معا

"إعلان باريس" المحمول الى الامم المتحدة

عزيزاتي منخرطات و أعزائي منخرطي جمعيات "عيسى"
عزيزاتي المتعاطفات و أعزائي المتعاطفين

    إن مبادرة اليوم العالمي للعيش معا (JMVE)، التي نعمل من أجلها منذ عام 2014، تدخل مرحلة حاسمة. إن هذا المشروع المستقبلي لعالم آت، هو أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى دعمنا، بكل ما نملكه من حماسة و طاقة.

JMVE  أصبح JIVE
    تعلن الجمعية العامة للأمم المتحدة أيّاما دولية، و ليس أيّاما عالمية. لهذا اتخذ القرار في يناير 2017، للعمل من الآن فصاعدا على المناداة، باليوم الدولي للعيش معا. ليصبح (JMVE) (JIVE). 

ورشة عمل للوصول إلى "إعلان باريس"
    من أجل تقديم أفضل دعم، لعملية إنشاء اليوم الدولي للعيش معا، ينبغي على عيسى، المنظمة غير الحكومية الدولية، أن تحمل بيانا للأمم المتحدة، ينطبق مع معاييرها. فبمساعدة أحد الخبراء، ستنظم عيسى المنظمة غير الحكومية الدولية، ورشة عمل، بهدف إعداد بيان، و التصديق عليه، يسمى هذا البيان "إعلان باريس". وهذه الورشة، التي سوف تجمع شخصيات ومنظمات دولية داعمة للمشروع، ستعقد يوم 19 مايو 2017، في مقر اليونسكو في باريس.

العمل الميداني و النشاط الضاغط: محوران تكميليان      
    تتطور حملة التعبئة، من أجل اليوم الدولي للعيش معا، وفق محورين متكاملين: القيام بنشاطات لدى جماعات الضغط، و خصوصا في ورشة شهر مايو، و عمل توعوي، يحشد ضمائر المواطنين، ويعطي قوة ومصداقية لمسعانا. ينطوي هذا العمل الميداني، بالنسبة لكل واحدة، وواحد منا، و بالنسبة لكل كيان عيسى، سواءا كان محليا أو وطنيا، على عزيمة و جهد.

رفع التحدي
    من أجل دعم أفضل، لإعلان باريس، والانضمام معا، إلى الزخم المُحوّل، لمشروع مستقبلي لعالم آت، فلنرفع التحدي، و ننتقل من 80000 إلى 100000 إمضاء، من الآن حتى شهر يونيو 2017.


في 1 مارس 2017
خلية التنسيق لليوم الدولي للعيش معا (JIVE)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق